الأحد، 23 يونيو 2019

تصريح رونار بعد المباراة و بوصوفة أفضل لاعب في المباراة





أهدى مدافع منتخب ناميبيا هدف الفوز للمنتخب المغربي في مباراة حبست الأنفاس في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الرابعة لأمم إفريقيا .

وبعد عدد من المحاولات العقيمة للمنتخب المغربي، والتي وجدت دفاع صد قوي ومتماسك، نجح اللاعب البديل لمنتخب ناميبيا في إدخال الكرة المرمى ولو بالخطأ ليعلن فوزا غير مقنع للمنتخب المغربي بنتيجة 1 - 0.

وشهد الشوط الأول محاولات خجولة لأسود الأطلس، الذين ظهروا بمستوى متوسط دون تأثير على مجريات اللعب الذي تحكم فيه المنتخب الناميبي من خلال الدفاع المتأخر والاعتماد على الهجمات المرتدة، مقابل فشل للمنتخب المغربي في فك لغز دفاعات ناميبيا. 

هذه المباراة تذكرنا بمقولة "يوم ليك ويوم عليك".. مرّت سنة على "رأسية بوحدوز" في شباك منير المحمدي، ليتكرّر نفس السيناريو في مباراة اليوم لكن في الاتجاه المعاكس، حيث سجل مدافع ناميبيا هدفاً ضد مرماه في الدقيقة 90، ليُهدي الفوز والنقاط الثلاث للمنتخب المغربي في بطولة توتال الأمم الأفريقية 2019.

وقال هيرفي رونار بعد المباراة: هذه المباراة شبيهة بمباراة مصر الافتتاحية ومباراة نيجيريا التي فازت بصعوبة، وهذه المباراة صعبة لأن الحافز يكون قويا والمنتخب الناميبي صعبوا علينا المأمورية وأهنؤهم على أدائهم كما نهنئ أنفسنا بالفوز.."

واختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اللاعب مبارك بوصوفة كأفضل لاعب، خلال المباراة التي جمعت المنتخب الوطني أمام منتخب ناميبيا، برسم الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لبطولة توتال كأس الأمم الأفريقية 2019.

ويواجه المنتخب المغربي في المباراة المقبلة منتخب الكوديفوار على أن يواجه في ثالث المباريات منتخب جنوب إفريقيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق