الأحد، 23 يونيو 2019

عبد الرزاق حمد الله في مرمى الإنتقادات و بوحدوز يساند الأسود





اختار مهاجم النصر السعودي، عبد الرزاق حمد الله، العودة للظهور في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أزمة انسحابه من المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني المغربي، قبل المشاركة في كأس توتال الأمم الأفريقية 2019.

ونشر حمد الله صورة له وهو يستمتع بعطلته الصيفية معلقاً: "مظهر جديد"، وتزامن منشوره مع انطلاق الشوط الثاني من مباراة المغرب وناميبيا، والتي انتهت بفوز بلاده (1-0).

وأثار تصرف حمد الله ردود أفعال "غاضبة" سواءاً من داخل المملكة أو خارجها، حيث اعتبروا ما قام به "قلة احترامٍ" للقميص الوطني وللمغاربة ككل، فكان الأحرى أن يغيب عن الأنظار أفضل من توجيه "رسالة اللا مبالاة" بمباراة "أسود الأطلس".

وانهالت "التعليقات السلبية" على حمد الله، وكان ذلك رأي الأغلبية ممّن تفاعلوا مع صورته وتعليقه أثناء مباراة اليوم.. بل وتفاعل الأجانب -العرب بدرجة أولى- مع ما قام به، وحذّروه من أن تصرفه "غير مقبول" بتاتاً وسيجرّ عليه سخط معظم المغاربة.

ومن جانب آخر حرص المهاجم المغربي عزيز بوحدوز على مُتابعة مقابلة "أسود الأطلس" أمام المنتخب الناميبي، اليوم الأحد، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة ضمن منافسة "توتال كأس أمم أفريقيا 2019"، والتي انتصر فيها المنتخب الوطني بهدف نظيف.

وقبل انطلاق المواجهة، نشر مهاجم سانت باولي الألماني سابقاً صورة عبر حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام" يظهر فيها بقميص "الأسود"، مُعلِّقاً عليها بالقول: "حظ سعيد إخواني في بداية المسابقة اليوم".

كما أصدر اللاعب الحالي لساندهاوسن الألماني صورةً لمباراة اليوم من شاشة التلفاز، وذلك أثناء عزف النشيد الوطني لكتيبة المدرب الفرنسي، هيرفي رونار.

وكان بوحدوز قد شارك رفقة المنتخب الوطني" في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، وسجَّل هدفاً ضد مرماه أمام المنتخب الإيراني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق