السبت، 22 يونيو 2019

رونار يشيد بزياش و يحدر لاعبيه من المباراة الأولى في الكان




أشاد الفرنسي هيرفي رونار مدرب المنتخب الوطني كثيرا باللاعب حكيم زياش، قبل انطلاق بطولة توتال كأس الأمم الأفريقية 2019.

و أوضح رونار خلال الندوة الصحفية التي عقدت عشية اليوم السبت قائلا: "زياش يتوفر على إمكانيات كبيرة، و نحن فخورون بما قدمه رفقة زميله نصير المزراوي في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم".

و تابع الناخب الوطني "الشعب المغربي هو الآخر فخور بزياش، و الجميع يعول عليه، يجب أن نستغله في هذه البطولة القارية لخدمة المنتخب، لأنه قادر على خلق الفارق في أية لحظة".

و أكد الناخب الوطني هيرفي أنه نبه العناصر الوطنية بعدم الاستخفاف من مباراتهم الأولى في الكان أمام منتخب ناميبيا، مشيرا إلى أن أفضل شيء يمكن أن تبدأ به البطولة هو الانتصار.

و أوضح رونار خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة قائلا: "أعرف جيدا المنتخب الناميبي، ستكون مباراة صعبة شانها كشأن جميع مباريات كأس أمم أفريقيا".

"سنحاول الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في هذه البطولة، نتوفر على لاعبين يتوفرون على التجربة الكافية، و بإمكانهم تحقيق نتائج جيدة، التوقيت الذي سنخوض فيه المباراة سيعرف حرارة مرتفعة، لكن لا يجب أن يكون ذلك عائقا أمامنا لتحقيق الانتصار" يضيف الناخب الوطني.

اما بالنسبة لتوقيت المباراة قال الناخب الوطني هيرفي رونار بأن توقيت مباراة المنتخب المغربي ومنتخب ناميبيا غير مناسب، لكنه شدد بأن كل مكونات الأسود ستتعامل معه بالجدية المطلوبة.

يقول رونار:" فعلا توقيت المباراة غير مناسب، لكننا سنتعامل معه بالجدية المطلوبة، المهم هو ألا نرتكب الأخطاء التقنية، والغرض الأساسي هو تحقيق الفوز لتكون البداية سعيدة، لقد واجهت ناميبيا ثلاث مرات وأقول للاعبين بأن يكونوا في كامل الجاهزية، وأنا فخور بأن يكون لدي كوموندو من المستوى العالي الذين تفخر بهم الكرة المغربية".

جدير بالذكر أن مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الناميبي ستجرى يوم غد الأحد، انطلاقا من الساعة الثالثة و النصف زوالا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق