الاثنين، 13 أبريل 2020

الكاف ليس لديه نية لإلغاء مسابقتي دوري الأبطال وكأس الاتحاد الإفريقي




أكد المغربي عبد المنعم با، الأمين العام بالوكالة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أنه لا توجد أي نية لإلغاء مسابقتي دوري لأبطال وكأس الاتحاد، بعد أن تم تأجيلهما السبت لأجل غير مسمى بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال با في تصريحات تليفزيونية الاحد "نأمل أن تنتهي هذه الأزمة في أقرب وقت حتى تستكمل المسابقات الإفريقية"، مضيفا "لا نريد أن نلغي اي مسابقة لكن سنحاول أن نؤجلها حتى يتم تأمين اللاعبين".

وتابع "نحن على تواصل مستمر مع منظمة الصحة العالمية وعندما قررنا تأجيل بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين التي كانت مقررة في ابريل الجاري بالكاميرون، كنا على تواصل معهم".


وعن المواعيد المقترحة لاستئناف مواجهات الدور نصف النهائي من مسابقتي دوري الأبطال وكأس الاتحاد، قال با "نحن محظوظون لأننا على وشك الانتهاء من المسابقتين، ونأمل أن تكون الأزمة قد رحلت مع حلول الصيف على أن يتم تحديد الموعد الذي سيتم من خلاله استكمال المسابقتين حسب تطور الأمور".

وأشار إلى أن عودة المباريات "ستكون في منتصف حزيران/يونيو أو تموز/يوليو وفي أسوأ الأمور ستكون في آب/أغسطس، لكن في كل الأحوال لن يتم إلغاء المسابقتين وسيتم استكمالهما".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق