الجمعة، 28 يونيو 2019

امرابط رجل المباراة يكشف تفاصيل إصابته و الجمهور المغربي سعيد بالتأهل




انتزع المنتخب المغربي بطاقة التأهل الأولى الى الدور ثمن النهائي عن المجموعة الرابعة الأصعب في بطولة كأس الأمم الإفريقية في كرة القدم المقامة في مصر، بفوزه الجمعة على ساحل العاج 1-صفر في الجولة الثانية، محققا انتصاره الثاني تواليا وصدارة المجموعة.

وأتى الهدف المغربي عبر المهاجم يوسف النصيري اثر تمريرة على طبق من ذهب من نور الدين أمرابط (23)، ليكرر أسود الأطلس النتيجة التي حققوها في الدور الأول على حساب ناميبيا، وذلك في منافسات المجموعة التي تضم أيضا جنوب إفريقيا.

وبهذه النتيجة تأهل رسميا المنتخب المغربي من مبارتين حقق فيهما العلامة الكاملة.

وأبدى نور الدين أمرابط، لاعب المنتخب الوطني المغربي، فخره بالأداء الذي وقَّع عليه "أسود الأطلس" في مواجهة المنتخب الإيفواري، مؤكداً أن كافة أفراد الكتيبة المغربية يستحقون الفوز بجائزة "أفضل لاعب في اللقاء" وفي مُقدِّمتهم المدافع رومان سايس، الذي أنقذ مرمى ياسين بونو من هدف محقق.

وقال أمرابط الذي اختير أفضل لاعب في المباراة "كانت مباراة صعبة، الكوت ديفوار فريق جيد جدا. نحن سعداء بالنقاط الثلاث. ست نقاط في مباراتين، هذا هو الأهم (...) ماذا نريد أكثر من ذلك؟".

وأضاف بشأن خروجه مصابا "تعرضت لالتواء على مستوى الكاحل (...) آمل في ألا يكون سيئا".

واحتفظ رونار بمعظم لاعبيه الذين بدأوا المباراة الأولى، باستثناء مشاركة يونس بلهندة الذي كان يتعافى من إصابة ولم يتمكن من خوض لقاء ناميبيا، ودخول كريم الأحمدي كأساسي، في مقابل بقاء مهدي بوربيعة ويوسف آيت بن ناصر بين البدلاء.

في المقابل، اعتمد مدرب الكوت ديفوار إبراهيما كامارا على التشكيلة ذاتها بمشاركة نجوم من قبيل نيكولا بيبي وماكس ألان غراديل وجوناثان كودجيا مسجل الهدف ضد جنوب إفريقيا، إضافة الى القائد سيرج أورييه الذي خرج مصابا في الشوط الثاني.

ويواجه المنتخب المغربي في ثالث الجولات منتخب جنوب إفريقيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق