الثلاثاء، 25 يونيو 2019

تدريبات المنتخب المغربي تشهد عودة حكيم زياش





استأنف المنتخب الوطني المغربي، اليوم الثلاثاء، عمله اليومي المعتاد بعد اكتفائه بحصة خفيفة لإزالة العياء أمس الإثنين، إثر الفوز الصعب على ناميبيا بهدفٍ عكسي (1-0).

وباشر "أسود الأطلس" استعداداته للمباراة التالية من المجموعة الرابعة، حيث يصطدمون بالمنتخب الإيفواري في قمة صعبة على ملعب السلام بالقاهرة، يوم الجمعة المقبل.

وشهدت الحصة التدريبية لهذا اليوم عودة لاعب أياكس حكيم زياش، للتدرب بشكل عادي رفقة المجموعة، وكان اللاعب قد اكتفى بالعمل على الهامش في حصة الأمس بسبب الإرهاق البدني الذي شعر به بعد مباراة ناميبيا.

وتمثل هذه التجربة أول ظهور ومشاركة لنجم أياكس أمستردام رفقة المنتخب المغربي في مسابقة الكان، إذ تغيب عن النسخة السابقة بالجبون بسبب خلاله مع المدرب رينارد.

ويعول المغاربة كثيرا على زياش ليقودهم لتحقيق إنجاز مهم خلال مشاركته الحالية، كما سيكون على رأس التشكيل الذي سيواجه من خلاله المغرب منتخب كوت ديفوار الجمعة المقبل على ملعب السلام، في الجولة الثانية.

ولم تشهد التدريبات الجماعية للمنتخب الوطني أي غيابات قبل 3 أيام من مواجهة الكوت ديفوار، ما يؤكد أن رونار قد يتمكن من الاعتماد على أفضل الخيارات الممكنة في هذه المباراة الحاسمة من أجل التأهل إلى الدور الثاني من البطولة القارية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق