السبت، 29 يونيو 2019

حملة للبحث عن الأطفال الذين شاهدوا مباراة الأسود على هاتف و بنعطية يتفاعل





أطلق مشجعون ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي حملة للبحث عن القرية التي ينحدر منها الأطفال الذين التقطت لهم صورة وهم يشاهدون مباراة المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره الإيفواري على شاشة هاتف ذكي.

وأعلن قائد "أسود الأطلس"، المهدي بنعطية، استعداده للمساهمة في تمويل عملية تزويد هؤلاء الأطفال بشاشة تلفاز تمكنهم من متابعة باقي مقابلات المنتخب الوطني حتى لا يتكرر مشهد التحلق حول هاتف ذكي بعدما ألم الكثير من المتابعين.

وتفاعل لاعب المنتخب المغربي المهدي بنعطية مع الصور المؤثرة لبعض الأطفال العاشقين لكرة القدم والذين بلغ بهم العشق إلى أن يتسلقوا الأبواب بحثا عن متعة مشاهدة مباراة كرة القدم.

ونشر لاعب المنتخب على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" عبر "سطوري" صور الأطفال المؤثرة وهم يتابعون المباراة وعلق عليها بالقول "عندما نرى مثل هذه المشاهد لا يمكن إلا أن نبدل كل ما في جهدنا من أجل تقديم الأفضل وإسعاد هؤلاء الأطفال".

وقال مدافع نادي الدحيل القطري، في تغريدة تجيب عن المبادرة على الموقع الاجتماعي "تويتر": "لا أعلم نهائيا من أين ينحدرون، لكن إذا توفرت لكم المعلومة أنا مستعد للتكفل بالأمر".

ويستعد رفاق بنعطية لمواجهة منتخب جنوب أفريقيا، يوم الإثنين المقبل، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن مسابقة "توتال كأس أمم أفريقيا 2019".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق